عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

خواطر ال حسان (١٠٠٩)-الاثنين ١٣ أغسطس ٢٠١٨م-هل تخشي أن تكون ظالما أو تخاف أن تكون مظلوما؟؟؟

IMG-20180804-WA0029

لكل إنسان فينا بداية وله نهاية في أمر ما فلا شئ يدوم للابد ولا شئ يذهب ولا يعوض الله صاحبه بما هو خيرا منه، ولكن نهاية الظالم محتومة و مرتبطة يقدره الله عليه في جعله عبرة لمن لا يعتبر، للظلم أشكال كثيره و متنوعه ولكننا اليوم في خاطرة الاثنين لم نتحدث عن الظلم بين الرجال للنساء أو النساء للرجال او النساء للنساء أو الرجال للرجال، ولكن هناك منهم (إن كانوا رجال أو نساء) جندهم إبليس والشيطان ليكونوا جنود إبليس اللعين يفرقون و يكيدون للاخرين من البشر من الظلم والحقد والكراهية ويطلق عليهم (مظلومين). وقال الله عز وجل في كتابه الحكيم:” ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار”-صدق الله العظيم. وقوله تعالي:” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.
والان دعونا نتسأل:” هل أنت ظالم لاحد أم مظلوم من أحد؟؟؟؟
سيرحل المظلوم يوما ما عن دائرة الظالم ويتركها له يسعي ويعيث فيها فسادا إلي ما لا نهاية وسيعوض الله المظلوم ليري الظالم قدره الله علي العطاء الذي ليس له حدود فيزداد المظلوم بريقا ونجاحا وسط مجموعة حقيقية مؤمنة بأحقية الانسان أن بعيش في العدل والمساواة ولا فرق بين إنسان و إنسان الا بتقواه. ودعونا نختتم خاطرتنا بالقول: ياظالم لك يوم مهما طال اليوم.
الدكتور محسن الشيخ ال حسان

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y