عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة .

IMG-20180914-WA0005

محمد الشهراني – بيشة

يُشارك مكتب وزارة البيئة والمياة والزراعة ممثلاً بقسم الزراعة مشاركة نوعية في مهرجان صفري بيشة ويعتبر من أهم المنظمين كون هذا المهرجان يُختص به المزارع بالدرجة الأولى ، حيث تقوم ادارة الزراعة بتنظيم دخول الباعة وخروجهم في السوق بالمشاركة مع ادارة المهرجان ويقيمون عدداً من الندوات والمحاضرات الهامة التي يلقيها عددًا من أعضاء هيئة الدريس في أشهر جامعات المملكة طيلة فترة المهرجان .

هذا وقد أقام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة بيشة مساء أمس الأول لقاء مفتوحاً المزارعين على مسرح مهرجان الصفري بمحافظة بيشة بحضور ٢٢ مرشداً زراعيا ، وتم خلال اللقاء مناقشه العقبات التي تواجه المزارعين ومن أبرزها “سوسة النخيل الحمراء” ، وقد ناقش المرشدين الزراعيين مع المزارعين طرق التعرف على الاصابة والوقاية منها .
وبين مدير مكتب الوزارة بمحافظة بيشة المهندس سالم القرني بأن هذا اللقاء ضمن البرامج التي يقدمها مكتب وزاره البيئة والمياه والزراعة خلال المهرجان .
وذكر القرني بأن الفرق الميدانية التي تعمل والمرشدين الزراعيين يقومون بأعداد تقارير يومية عن النتائج التي توصلت لها فرق مكافحة سوسة النخيل الحمراء ،وقد تم خلال اللقاء المفتوح بالاجابة على استفسارات المزارعين ، وشكر المزارعين وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في مكتبها في محافظة بيشة على مايلقونه من متابعة وفرق ميدانية للقضاء على هذه الآفات ، وما يلقونه من ارشادات والتوعية والزيارات التي يقومون بها فريق المكافحة .

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: