عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة

IMG-20180915-WA0032

محمد الشهراني – بيشة

أكّد فريق الإحصاء بمهرجان صفري بيشة أن عدد السيارات الواردة للسوق بلغ مايقارب 15 الف مركبة، منذ انطلاقة سوق بيع التمور الجديد حتى نهاية يوم الخميس الماضي ٣ / ١ / ١٤٤٠ هـ . محملة بـ 41 ألف طن من مختلف أنواع التمور ، ولتمر الصفري النسبة الأكبر بما يقارب ٩٢٪؜ بأسعار معتدلة وبمتناول الجميع.
الجدير بالذكر أن هذه الكميّة التي وردت للسوق فقط في ظل محاولات الزراعة الجاهدة حثّ المزارعين بضرورة بيع التمر داخل المحافظة وعدم بيع التمر في النخلة على مستثمر كما يفعل الكثير .

ومن جانبه أكّد مدير عام الزراعة في بيشة المهندس سالم القرني بأن التمور الواردة للسوق ما زالت في ازدياد يوميًا، مشيرًا إلى أن المزارعين ما زالوا يضخون كميات كبيرة من التمور يقابلها زيادة في عدد المتسوقين في كل يوم، مؤكدًا أن الأسعار في متناول الجميع وعلى حسب النوعية والجودة، لافتًا إلى أن التمور الواردة للسوق خاضعة للفحص وضبط الجودة ومكافحة الآفات التي قد تلحق بالتمور.
وأشار أن اللجنة المنظمة عملت على توفير خدمات مساندة للسوق، مع ما يشهده المهرجان من فعاليات مصاحبة ثقافية واجتماعية وتوعوية وترفيهية تستهوي طبقات المجتمع المتعددة.

IMG-20180915-WA0030

IMG-20180915-WA0031

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y