عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

أتفاقية جمعية (عناية) وأوقاف الشيخ عبدالله الضحيان لتأسيس عيادة الأنف والأذن والحنجرة

IMG-20180916-WA0018

عبدالله الكعبي – الرياض

وقّعت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية”، وأوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان عقد شراكة مجتمعية لتأسيس عيادة الأنف والأذن والحنجرة في مجمع عيادات عناية الطبي في حي السويدي.

وقع عن جمعية “عناية” خالد بن محمد الفقيه مدير إدارة الخدمات الصحية نيابة عن الأمين العام للجمعية الدكتور سلمان بن عبدالله المطيري، وعن أوقاف الشيخ عبدالله الضحيان مدير المنح شعلان بن عثمان الشعلان .
وقد عبر الفقيه عن شكره وتقديره لأوقاف الشيخ عبد الله الضحيان على مبادرتها الكريمة في تأسيس هذه العيادة المهمة والتي ستؤمن العلاج للفئات المحتاجة والفقيرة مشيراً إلى أن الجمعية تسعى إلى تطوير خدماتها الصحية بما يتفق مع رؤية 2030 في بناء مجتمع صحي وآمن.
وأضاف أن المجمع الصحي لعناية شهد تطورات وقفزات عالية في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خلال كوادر طبية ومهنية متخصصة ، وقد أشاد به كل من زاره من المسؤولين ، واعتبروه أنموذجاً يحتذى به في الرعاية الصحية الأولية ، ووقاية المجتمع من الأوبئة والأمراض المزمنة .
ودعا الفقيه المؤسسات والشركات أن تحذو حذو أوقاف الضحيان في دعم الجمعية بما يحقق استدامتها واستمرار عطائها سائلين المولى عز وجل أن يجعل ما قدموه رفعة لهم في الدنيا والآخرة.
ومن جانبه أشاد الشعلان بجمعية عناية لما تقدمه من جهود صحية تُسهم في تخفيف المعاناة عن المرضى المحتاجين وقال : إن هذا الدعم يأتي إيماناً من أوقاف الضحيان بتعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال للقيام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يُلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع إنسجاماً مع توجهات الدولة في دعم العمل التطوعي الصحي ، وتفعيل برامج المشاركة المجتمعية.

IMG-20180916-WA0017

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y