عاجل

فرع الكلية التقنية بالسليل يقيم أحتفالية عشاء للمدربين المنظمين للكلية لهذا العام “العلياني” إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة بيشة نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة ديوانية ال حسين التاريخية تستظيف أسر وأمهات أطفال التوحد المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يقلد السفير الصيني وشاح اليوم الوطني السعودي أمانة الرياض تستعرض تأهيل الأودية في مؤتمر ” مدينتنا مسؤوليتنا “ 15 الف مركبة محملة بـ 41 الف طنًا من التمور ترد لمهرجان صفري بيشة برعاية معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي محافظ بيشة يكرم الرحالة الشاهين ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة لقاء مفتوح بين المزارعين و ٢٢ مرشداً زراعياً بصفري بيشة . تشجير وسفلتة ونظافة.. جهود جبارة لـ«بلديات بيشة» في «مهرجان الصفري» 22 مرشداً زراعياً يزورون الحقل الإرشادي في محافظة بيشه
Banner_1_1_1

أتفاقية جمعية (عناية) وأوقاف الشيخ عبدالله الضحيان لتأسيس عيادة الأنف والأذن والحنجرة

IMG-20180916-WA0018

عبدالله الكعبي – الرياض

وقّعت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية”، وأوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان عقد شراكة مجتمعية لتأسيس عيادة الأنف والأذن والحنجرة في مجمع عيادات عناية الطبي في حي السويدي.

وقع عن جمعية “عناية” خالد بن محمد الفقيه مدير إدارة الخدمات الصحية نيابة عن الأمين العام للجمعية الدكتور سلمان بن عبدالله المطيري، وعن أوقاف الشيخ عبدالله الضحيان مدير المنح شعلان بن عثمان الشعلان .
وقد عبر الفقيه عن شكره وتقديره لأوقاف الشيخ عبد الله الضحيان على مبادرتها الكريمة في تأسيس هذه العيادة المهمة والتي ستؤمن العلاج للفئات المحتاجة والفقيرة مشيراً إلى أن الجمعية تسعى إلى تطوير خدماتها الصحية بما يتفق مع رؤية 2030 في بناء مجتمع صحي وآمن.
وأضاف أن المجمع الصحي لعناية شهد تطورات وقفزات عالية في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خلال كوادر طبية ومهنية متخصصة ، وقد أشاد به كل من زاره من المسؤولين ، واعتبروه أنموذجاً يحتذى به في الرعاية الصحية الأولية ، ووقاية المجتمع من الأوبئة والأمراض المزمنة .
ودعا الفقيه المؤسسات والشركات أن تحذو حذو أوقاف الضحيان في دعم الجمعية بما يحقق استدامتها واستمرار عطائها سائلين المولى عز وجل أن يجعل ما قدموه رفعة لهم في الدنيا والآخرة.
ومن جانبه أشاد الشعلان بجمعية عناية لما تقدمه من جهود صحية تُسهم في تخفيف المعاناة عن المرضى المحتاجين وقال : إن هذا الدعم يأتي إيماناً من أوقاف الضحيان بتعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال للقيام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يُلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع إنسجاماً مع توجهات الدولة في دعم العمل التطوعي الصحي ، وتفعيل برامج المشاركة المجتمعية.

IMG-20180916-WA0017

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y