عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

نائب أمير عسير يزور مهرجان الصفري ويدشن عدد من المبادرات في بيشة

IMG-20180917-WA0041

محمد الشهراني – بيشة

زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير يوم أمس, مهرجان الصفري بمحافظة بيشة، المقام بمقر سوق التمور بالمحافظة.
وفور وصول سموه تجول في المعرض المصاحب الذي يضم ١٥ جناحاً للقطاعات الحكومية والخاصة واستمع لشرح مفصل عن كل جناح، ثم اطلع على معرض بلديات بيشة، وجادة الفن، والأسر المنتجة المشاركة، والفعاليات المصاحبة.

وتوجّه سموه لجامعة بيشة حيث أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير خلال اللقاء المفتوح الذي عُقد لسموه مع منسوبي وأعضاء وطلاب جامعة بيشة، وذلك بمقر الجامعة، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أولت التعليم اهتماماً بالغاً من خلال انشاء الجامعات في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ودعم البرامج التعليمية التي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة، معبراً عن اعتزازه بما شاهده من قفزات نوعية في جامعة بيشة.

وألقى معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي في بداية اللقاء كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على متابعتهم الدائمة للمشروعات الجامعية والبرامج المقدمة في الكليات المنتشرة في محافظات المنطقة، مؤكداً معاليه أن الجامعة تعكف على تنفيذ عدد من الاستراتيجيات وفق رؤية المملكة 2030.
هذا وافتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير , مبادرات فرع جمعية الثقافة والفنون في بيشة “خطورة السلاح، ولنكن أصدقاء، أصحاب الهمم” وذلك بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي بالمحافظة.
واستمع سموه إلى شرح تعريفي عن المبادرات، قبل أن يعقد سموه اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة بحضور معالي مدير جامعة بيشة أحمد نقادي ومحافظ بيشة محمد بن سبرة، تعرّف خلاله على أبرز المشروعات الصحية والتعليمة والتنموية بالمحافظة، مؤكداً سموه أهمية تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتلمس احتياجات المواطنين.

ثم بدأ الحفل الخطابي المُعد بمناسبة افتتاح مهرجان الصفري في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي بالقرآن الكريم، بعدها ألقى محافظ بيشة المشرف العام على المهرجان محمد بن سعيد بن سبرة كلمة ثمن خلالها زيارة سمو نائب أمير منطقة عسير ومتابعته الحثيثة لأعمال مهرجان صفري بيشة، مشيراً إلى أن المهرجان حرص على أن يكون هذا المنتج ضمن خارطة مهرجانات التمور في المملكة وتسويقه محلياً وعالمياً عبر جذب المستثمرين وحث المزارعين على تقديم المنتج بجودة تنافس أنواع التمور في المملكة، مبيناً أنه تم اعتماد مهرجان ” صفري بيشة ” ضمن البرامج السياحية التي تشتهر بها المنطقة.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الجهود التي يقدمها أهالي بيشة لتسويق منتج الصفري، ثم قُدّم أوبريت بعنوان ” الباسقات ” بمشاركة عدد من الفرق الشعبية في المنطقة.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ بيشة .

عقِب ذلك توجه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير لافتتاح المركز الصحي المناوب بمحافظة بيشة.
واطلع سموه على الخدمات الصحية والرعاية الأولية الطارئة التي يقدمها المركز لأهالي المحافظة على مدار 24 ساعة، مؤكداً على أهمية تقديم الخدمات الصحية واستمراريتها بالشكل المطلوب .

IMG-20180917-WA0040

IMG-20180917-WA0037

IMG-20180917-WA0039

IMG-20180917-WA0038

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y