Banner_1_1_1
8F6D8F9F-75D1-409C-9F42-6CDE9AF9C13F

سعادة محافظ السليل الدكتور عبدالله ابن سفران في كلمة بمناسبة اليوم الوطني : في هذا اليوم يجب ان نستشعر جميعا مالدينا من مهام لغرس الولاء والأنتماء في نفوس ابناءنا

رفع سعادة محافظ السليل الدكتور عبدالله بن سلطان بن سفران التهنئة الى قيادتنا الرشيدة والى جميع المواطنين ومن يقيم على ارض هذا الوطن عبر كلمة قال فيها :
بسم الله الرحمن الرحيم

يطيب لي في هذة المناسبة الغالية على نفوسنا جميعا ونحن نحتفل باليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية مهبط الوحي وقبلة المسلمين جميعا ان اتقدم بالتهنئة الى قائد هذا الوطن مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهدة الأمين الأمير محمد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نايف وزير الداخلية والى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الامير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز والى الأسرة المالكة وقيادتنا الرشيدة والى جميع المواطنين والمقيمين على ارض هذا البلد الطاهر .

يحق لنا جميعا ان نفخر بهذا الوطن وبهذة القيادة التي كانت ومازالت تسعى جاهدة كي يعيش المواطن في رغد وهانحن ومع إشراقة كل صبح جديد نرى مشروعا هنا ومدينة صناعية هناك سعيا لبناء الأنسان بل أمتدت الى ان تنشاء مدن بأكملها أصبحت تضاهي ارقى مدن العالم .
في هذا الوطن قيادة رشيدة فتحت ابوابها للمواطن منذ ان تاسست على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله وابناءه من بعده وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
في هذا اليوم يجب ان يستشعر الجميع مالديهم من مهام جسام في غرس الولاء والأنتماء للوطن في نفوس ابناءنا كي نخرج جيل يساهم في نهضة بلاده من شباب هذا الوطن . فشباب الوطن هم عماده ودعائمه لمستقبل مشرق وهانحن نراهم بالحد الجنوبي مدافعين عن كل شبر بهذا الوطن . كما رأيناهم بالأمس القريب يساهمون في نجاح موسم الحج في اطهر بقاع الأرض بجهودهم وأخلاصهم وأخلاقهم التي زرعها لهم حب الوطن حتى شهد لهم جميع ضيوف الرحمن بذلك .
ولايفوتني في يوم الوطن ان أقدم التهنئة القلبية والفخر بأبناءنا وجنودنا البواسل الذين يرابطون بحدودنا الجنوبية والى جنودنا الذين كانوا ولازالوا يسهرون على أمن المواطن بالداخل .
في يوم الوطن يحق لنا ان نفخر بوطننا ويحق للوطن ان يفخر بهذا الشعب .

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “سعادة محافظ السليل الدكتور عبدالله ابن سفران في كلمة بمناسبة اليوم الوطني : في هذا اليوم يجب ان نستشعر جميعا مالدينا من مهام لغرس الولاء والأنتماء في نفوس ابناءنا”

Comments are closed.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: