عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

بالصور .. محافظ محافظة جزر فرسان يدشن معرض الرسم الذي أقامه مكتب التعليم بالمحافظة

IMG-20180925-WA0027

محمد الجش

دشن محافظ محافظة فرسان الأستاذ / حسن حسين الحازمي، وبحضور مدير مكتب التعليم بجزر فرسان الأستاذ / عبد الله محمد نسيب، وحضور رئيس وحدة النشاط بالمكتب الأستاذ / محمد عثمان مهدي، مساء اليوم الاثنين الموافق ١٤-١-١٤٤٠هـ معرض الرسم والذي أقامه مكتب التعليم بجزر فرسان.

حيث تجول المحافظ في ساحة الاحتفالات، وشاهد المحافظ خلال جولته بعض الرسومات التي رسمها طلاب وطالبات مدارس فرسان حيث نالت الرسومات على إستحسان الحضور ، والتي أبدع الطلاب المشاركين في رسمها وقد كانت الرسومات تعبر عن احتفالهم بذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية .

وكان سعادة المحافظ قد رعى الماراثون الرياضي بمشاركة أبناء المحافظة عصر اليوم الاثنين.

من جهته أعرب مدير مكتب تعليم جزر فرسان الأستاذ / عبد الله نسيب عن شكره وتقديره لمحافظ فرسان الأستاذ / حسن حسين الحازمي لحضوره وتشريفه لهذا الحدث الذي ادخل السعادة والبهجة على قلوب جميع المشاركين، وأبناء محافظة فرسان.

من جانبه أكد رئيس وحدة النشاط بالمكتب الأستاذ / محمد عثمان مهدي أن هذه البرامج تؤكد التلاحم الوثيق بين الحكومة والطلاب ، داعيًا الله أن يديم الأمن والأمان على بلادنا، وأن يحفظ وطننا من كل سوء .

IMG-20180925-WA0026

IMG-20180925-WA0029

IMG-20180925-WA0028

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: