عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

آل جابر: تقديم مبلغ مائتي مليون دولار لـ #البنك_المركزي_اليمني هي امتداد لنهج المملكة الدائم في دعم #اليمن

ؤشؤش

ذكرت الاخبارية أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر أكد أن توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتقديم مبلغ مائتي مليون دولار أمريكي منحة للبنك المركزي اليمني يأتي دعماً واهتماما بتحقيق الاستقرار للاقتصاد اليمني وتعزيز قيمة العملة اليمنية.
وقال في تصريح له: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين تتابع باهتمام احتياجات اليمن ورفع المعاناة عن الشعب اليمني إلى جانب دعمها لاقتصاده الوطني من خلال تقديمها منحة 200 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى ما سبق إيداعه في البنك المركزي اليمني بما مجموعه ثلاثة مليارات دولار أمريكي في تخفيف الأعباء الاقتصادية على الشعب اليمني الشقيق.
وأكد السفير آل جابر أن المملكة مستمرة في دعمها للحكومة اليمنية لاستعادة أمنها واستقرارها وكذلك تمكينها من القيام بواجباتها مما سيعود بالنفع على المواطن اليمني وأنها تتابع باهتمام احتياجات اليمن ووضعه الاقتصادي وذلك استمراراً لنهج المملكة الدائم في الوقوف مع الشعب اليمني الشقيق والحكومة اليمنية.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: