عاجل

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته للمنشآت للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض 2019 غداً.. أمير الشرقية يرعى المنتدى والمعرض الــ 9 للتقدم البيئي في الصناعات البترولية سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني سمو ولي العهد يجتمع مع قائد الجيش الباكستاني مستشفى السعيرة ينقذ مقيم تعرض لكسور متفرقة بعد دهسة مجلس الشورى ينظم جلسة حوارية عن دور شباب الأعمال في التنمية الاقتصادية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. أمير الرياض يكرم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم غداً هروب الفتيات .. من أسباب إنهيار المجتمعات جوائز لوريال – اليونسكو الدولية للنساء في مجال العلوم في نسختها الحادية والعشرين لعام 2019 مدير تعليم صبيا يدشن مبادرة وفاء لخدمة أبناء الشهداء والمرابطين وأولياء الأمور أمير منطقة الرياض يرعى معرض ” تراثنا حبنا ” للفنون التشكيلية الخامس المقام السامي يقر توصيات البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري
Banner_1_1_1

*اختتام دورة (الحوار الإداري باللغة الإنجليزية) بوكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع*

IMG-20181011-WA0006

نايف ال نايف – وادي الدواسر

ضمن سلسلة الدورات التي تقدمها وكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بوكالة الجامعة للفروع وبالتعاون مع كلية العلوم والدرسات الإنسانية بالسليل .

اختتمت فعاليات دورة “الحوار الإداري باللغة الانجليزية ” والتي كانت قد بدأت بتاريخ ١٤٣٩/٧/٢١هـ واستمرت لمدة ٢٤ أسبوع(٦شهور) في كلية العلوم والدرسات الإنسانية بالسليل ، قدمها المحاضر بالكلية الاستاذ عبدالرؤوف الحراحشه .
وجهت الدورة لمنسوبي وزارة الدفاع بمحافظة السليل ، وإلتحق بها عدد (٥٢) متدرب من منسوبيها ، وذلك لتحسين مستوى المتدربين في تعلم المهارات اللغوية باللغة الإنجليزية للتعامل في مواقف الحياة ، ولتواصل في مجال عملهم وتدريبهم الخارجي مع المتحدثين بها من غير العرب ، بالإضافة إلي إدارة الحوار وإجراء المراسلات والتحدث وتقديم الأعمال الإدارية باللغة الإنجليزية .
وقد حققت الدورة معظم اهدافها ولاقت اقبالاً كبيراً من المتدربين الذين طالبوا بالمزيد من هذه الدورات المثمرة والمفيدة.

واوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بوكالة الجامعة للفروع الدكتور شارع بن عايض ال وديان ان مثل هذه الدورات تهتم بالتعاون التدريبي المميز و المستمر بين وكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع والمؤسسات الحكومية بمحافظتي وادي الدواسر والسليل وتهدف إلى تسخير و استثمار إمكانات الجامعة البشرية و الفنية لتطوير العمل في مؤسسات الدولة و رفع مستوى أداء العاملين فيها ، كما أثنى الوديان على المستوى التدريبي الاحترافي لمدرب الدورة الأستاذ عبدالرؤوف الحراحشه الذي أدار الدورة بما يتناسب مع الاحتياجات التدريبية للمشاركين .
مقدماً شكره لعميد كلية السليل الدكتور سلمان العتيبي على توفير البيئة التعليمية لإقامة مثل هذه الدورات .

من جانب آخر عبر إحدى المتدربين إن الدورة متميزة من حيث التوقيت و الهدف و المضمون مشيداً بمقدم الدورة وطريقة عرضه و أسلوبه في توصيل المعلومة و الحوار الذي يجذب المستمع وتفاعل المتدربين .

IMG-20181011-WA0005

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: