عاجل

أستدعاء اربعة من اللاعبين بنادي الفاو للمنتخب السعودي لألعاب القوى ووكيل محافظ السليل يقدم لهم التهنئة خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء يــاسيــدي سلمـــــــان بدعوة مقدمة من رئيس بلدية السليل : مدير مكتب اركان وعدد من منسوبي الصحيفة وعميد الكلية التقنية في زيارة رسمية لبلدية السليل الثلاثاء القادم بنسخته الثالثة ..”الفارس” يفتتح المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع ادارة التعليم مملكة البحرين تؤكد تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية ضد محاولات النيل منها والسعي إلى الإساءة إليها تعليم وادي الدواسر بالتعاون مع كلية التربية ينظم برنامجين تدريبيين أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي
Banner_1_1_1

أستشهد دفاع عن ارض هذا الوطن : جموع المصلين يؤدون الصلاة على شهيد الواجب محمد بن سالم العمور

F3101881-680C-469D-9A1D-44058FC45417

1067BAB0-66B4-4320-8F9F-84A6F9D716F8 77071C4C-3FC3-4988-8FAC-6279F3BA1E0C AE1A7BFD-1CB9-4DED-8D0E-F5372DD47118

السليل : ناصر بن مسفر الدوسري

ادى جموع المصلين بمركز تمرة ومحافظة السليل الصلاة ظهر أمس الأربعاء على شهيد الواجب محمد بن سالم ال فارس العمور بالمسجد الكبير في تمرة والذي أستشهد في الحد الجنوبي . وقد ادى الصلاة مع جموع المصلين وكيل محافظة السليل الأستاد عبدالله بن علي السليس .والذي نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة والقيادة الرشيدة الى أهل الشهيد في منزلهم بمركز تمرة .
وقد عبر أهالي الشهيد عن أعتزازهم بتضحية ابناءهم لهذا الوطن ودفاعا عن اراضية . سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته .
وقد أكد رئيس مركز تمرة في حديث لصحيفة اركان حول أستشهاد ابنهم دفاع عن وطنه قائلا : بمثل هذا البطل يحق لنا ان نفخر فالواجب يحتم علينا جميعا ان نقدم أغلى مانملك وهي ارواح ابناءنا والوطن هذا اليوم في حاجتهم ولن يدافع عنه الا ابناءة الذين اقسموا على الولاء والطاعة والتضحية وهانحن نراهم يوفون بما عاهدوا الله عليه . وعزاءنا في هذا المصاب الجلل ان ماعند الله خير وابقى لمن أستشهد في سبيلة . وقد سار ابننا البطل محمد بن سالم كما سار من قبله من ابناء هذة المحافظة واباءهم واجدادهم من قبلهم ونحن جميعا نجدد الولاء والطاعة لقيادتنا في كل يوم . وأسال الله له الفردوس الأعلى من الجنة واعزي والد الشهيد أخي سالم بن ناصر ال فارس واقول يحق لك انت تفخر بابنك الذي بيض وجوهنا جميعا وأسال الله ان يبارك لك في ابناءك صالح وجميع أخوانه .

يتم أستقبال التعازي الهاتفية على الرقم ٠٥٥٥١١٨١٢٧

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y