عاجل

خواطر ال -حسان (١١٣٨)-السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨م-انتصر علي كل من يعاديك دون أن تؤذيهم!!! محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء إدارة التعليم بذكرى البيعة الرابعة محافظ وادي الدواسر يفتتح معرض ” سلمان والكشافة 2 “ الرجفان(الرفرفة) الاذينية “Atrial Fibrillation” الدكتور/جهاد زريقات * خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء #فريق_معين_التطوعي يطلق #مبادرة برنامج جلسات الدعم لمرضى التصلب العصبي المتعدد بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتة لرتبتة الجديدة : منسوبي القوات المسلحة بالسليل يقيمون أحتفال بحضور عدد من القيادات لسعادة العميد فرحان الدوسري مدير ادارة مكافحة المخدرات بالسليل يستقبل مدير مكتب صحيفة أركان بالمحافظة الأعلامي ناصر الدوسري امير تبوك يستقبل رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أمير تبوك يسلم ذوي شهداء محمية الخنفة وسام الملك عبد العزيز وينقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد برعاية وكيل محافظة السليل وعدد من القيادات وطلاب المدارس وتنفيذ مدارس دليل التعليم : انطلاق مسيرة تجديد البيعة بعنوان لك ياسلمان كلمة امير تبوك بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين
Banner_1_1_1

أستشهد دفاع عن ارض هذا الوطن : جموع المصلين يؤدون الصلاة على شهيد الواجب محمد بن سالم العمور

F3101881-680C-469D-9A1D-44058FC45417

1067BAB0-66B4-4320-8F9F-84A6F9D716F8 77071C4C-3FC3-4988-8FAC-6279F3BA1E0C AE1A7BFD-1CB9-4DED-8D0E-F5372DD47118

السليل : ناصر بن مسفر الدوسري

ادى جموع المصلين بمركز تمرة ومحافظة السليل الصلاة ظهر أمس الأربعاء على شهيد الواجب محمد بن سالم ال فارس العمور بالمسجد الكبير في تمرة والذي أستشهد في الحد الجنوبي . وقد ادى الصلاة مع جموع المصلين وكيل محافظة السليل الأستاد عبدالله بن علي السليس .والذي نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة والقيادة الرشيدة الى أهل الشهيد في منزلهم بمركز تمرة .
وقد عبر أهالي الشهيد عن أعتزازهم بتضحية ابناءهم لهذا الوطن ودفاعا عن اراضية . سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته .
وقد أكد رئيس مركز تمرة في حديث لصحيفة اركان حول أستشهاد ابنهم دفاع عن وطنه قائلا : بمثل هذا البطل يحق لنا ان نفخر فالواجب يحتم علينا جميعا ان نقدم أغلى مانملك وهي ارواح ابناءنا والوطن هذا اليوم في حاجتهم ولن يدافع عنه الا ابناءة الذين اقسموا على الولاء والطاعة والتضحية وهانحن نراهم يوفون بما عاهدوا الله عليه . وعزاءنا في هذا المصاب الجلل ان ماعند الله خير وابقى لمن أستشهد في سبيلة . وقد سار ابننا البطل محمد بن سالم كما سار من قبله من ابناء هذة المحافظة واباءهم واجدادهم من قبلهم ونحن جميعا نجدد الولاء والطاعة لقيادتنا في كل يوم . وأسال الله له الفردوس الأعلى من الجنة واعزي والد الشهيد أخي سالم بن ناصر ال فارس واقول يحق لك انت تفخر بابنك الذي بيض وجوهنا جميعا وأسال الله ان يبارك لك في ابناءك صالح وجميع أخوانه .

يتم أستقبال التعازي الهاتفية على الرقم ٠٥٥٥١١٨١٢٧

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y