عاجل

البطحاني والهذلي والصبحي يصدحون بالشعر عالياً بجمعية الثقافة والفنون بجدة التطوع الاحترافي ورشة تنفذها إدارة المشاركة المجتمعية بصحة الطائف كشافة وادي الدواسر تتصدر كشافة المملكة في برامج ومشروعات جمعية الكشافة الجوني : وعي الأسر أسهم في تعزيز دور المدارس 190 ألف طالب وطالبة في اختبارات تعليم عسير يحي الفخراني ينافس في رمضان بالملك لير علي المسرح 500 طالب وطالبة يتهيؤون للامتحانات النهائية أكثر من 28 ألف مستفيد من 24 دولة حول العالم ضمن مشروع ” أسلمت فعلمني” في “دعوي البديعة” “إعلاميون مبادرون” يزورون الفنان “محمد الكنهل” للاطمئنان على صحته انطلاق برنامج ” نادي الفراشات ” بوادي الدواسر الإرتقاء مطلب وبكم نرتقي الأمير نايف بن فهد بن عبد المحسن بن جلوي آل سعود يدعم الجانب المعنوي والنفسي للمرضى المنومين شاولي يحتفل بعقد قران أبنته على سلطان العجو بجدة أكثر من 500 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام في الرياض
Banner_1_1_1

تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي

2

نظمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، احتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم صباح يوم الخميس ،على مسرحها، بحضور مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العمري وعميد كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام للفروع الدكتور ماجد بن علي آل شريدة وعميد كلية الآداب والعلوم الدكتور سفر بن بخيت المدرع ووكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور شارع بن عايض آل وديان وعدد من قيادات الإدارة وقادة المدارس ومجموعات من الطلاب .

وشملت فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم القرآن الكريم ، ثم عرضاً مرئياً بعنوان ” المعلم .. الفخر بالدور ” تلاه كلمات خطابية عن المعلم قدمه مجموعة من طلاب مدارس الوادي الأهلية ومدارس منال الأمنيات الأهلية ، بعد ذلك كلمة مدير التعليم الدكتور أحمد العمري، أكد فيها بأن اليوم العامي للمعلم هو مناسبة مثالية لتسليط الضوء على الدور العظيم الذي يقوم به المعلم في تعزيز مفاهيم الاستدامة والتنمية، وأشار إلى أن قيادتنا الرشيدة أولت اهتماماً كبيراً بالمعلم من خلال توفير الإمكانيات التي تدعم رسالته السامية، باعتباره شرياناً رئيساً في بناء القدرات الوطنية، واعتبر المعلم ثروة وطنية تفوق غيرها من الثروات، لكونه يسهم في بناء الإنسان الذي يعتبر المحور الرئيس في استخدام وتطوير الثروات .

بعد ذلك قام ثلاثة من طلاب مدرسة ثانوية الوادي الأهلية بإبداء مشاعرهم باللغة الإنجليزية. ثم تكريم المعلم المتقاعد عبدالله بن ظافر الدوسري كنموذج للمعلم المثالي الذي أثرى الميدان التربوي بخبرات متميزة ولديه خبرة طويلة في مجال التدريس والتعليم ، أعقبه إطلاق عقد الشراكة بين إدارة التعليم وكلية التربية عبر مبادرة ” نحو تنمية مهنية مستدامة ” وإطلاق عقد الشراكة بين إدارة التعليم وجمعية إنسان عبر مبادرة ” صل معلمك ” ، جاء بعده تكريم الجهات المساندة لاحتفائية الإدارة باليوم العالمي للمعلم ، ثم انطلقت أولى البرامج التدريبية بعنوان ” معلم اليوم .. صانع المستقبل ” للدكتور محمد السيد.

وقد صاحب الفعالية إقامة معرض ” المعلم .. في يومه العالمي ” الذي ركز على إبراز اهتمام قيادة الوطن بالعلم والتعليم ، وتميز الإدارة في جائزة تميز الوزارة في فئة المعلمين والمعلمات ، والمبادرات المتميزة ، والإشادة بدور المعلم وتعضيد رسالته المنشودة ، والوفاء للمعلمين والمعلمات المتوفين .

1

14

19

26

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: