عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

تعليم وادي الدواسر يحتفي بيوم المعلم العالمي

2

نظمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، احتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم صباح يوم الخميس ،على مسرحها، بحضور مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العمري وعميد كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام للفروع الدكتور ماجد بن علي آل شريدة وعميد كلية الآداب والعلوم الدكتور سفر بن بخيت المدرع ووكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور شارع بن عايض آل وديان وعدد من قيادات الإدارة وقادة المدارس ومجموعات من الطلاب .

وشملت فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم القرآن الكريم ، ثم عرضاً مرئياً بعنوان ” المعلم .. الفخر بالدور ” تلاه كلمات خطابية عن المعلم قدمه مجموعة من طلاب مدارس الوادي الأهلية ومدارس منال الأمنيات الأهلية ، بعد ذلك كلمة مدير التعليم الدكتور أحمد العمري، أكد فيها بأن اليوم العامي للمعلم هو مناسبة مثالية لتسليط الضوء على الدور العظيم الذي يقوم به المعلم في تعزيز مفاهيم الاستدامة والتنمية، وأشار إلى أن قيادتنا الرشيدة أولت اهتماماً كبيراً بالمعلم من خلال توفير الإمكانيات التي تدعم رسالته السامية، باعتباره شرياناً رئيساً في بناء القدرات الوطنية، واعتبر المعلم ثروة وطنية تفوق غيرها من الثروات، لكونه يسهم في بناء الإنسان الذي يعتبر المحور الرئيس في استخدام وتطوير الثروات .

بعد ذلك قام ثلاثة من طلاب مدرسة ثانوية الوادي الأهلية بإبداء مشاعرهم باللغة الإنجليزية. ثم تكريم المعلم المتقاعد عبدالله بن ظافر الدوسري كنموذج للمعلم المثالي الذي أثرى الميدان التربوي بخبرات متميزة ولديه خبرة طويلة في مجال التدريس والتعليم ، أعقبه إطلاق عقد الشراكة بين إدارة التعليم وكلية التربية عبر مبادرة ” نحو تنمية مهنية مستدامة ” وإطلاق عقد الشراكة بين إدارة التعليم وجمعية إنسان عبر مبادرة ” صل معلمك ” ، جاء بعده تكريم الجهات المساندة لاحتفائية الإدارة باليوم العالمي للمعلم ، ثم انطلقت أولى البرامج التدريبية بعنوان ” معلم اليوم .. صانع المستقبل ” للدكتور محمد السيد.

وقد صاحب الفعالية إقامة معرض ” المعلم .. في يومه العالمي ” الذي ركز على إبراز اهتمام قيادة الوطن بالعلم والتعليم ، وتميز الإدارة في جائزة تميز الوزارة في فئة المعلمين والمعلمات ، والمبادرات المتميزة ، والإشادة بدور المعلم وتعضيد رسالته المنشودة ، والوفاء للمعلمين والمعلمات المتوفين .

1

14

19

26

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y