عاجل

برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته المسائية
Banner_1_1_1

أشاد بحصول الإدارة على المركز الخامس أحمد العمري يثمن منجز أمن وسلامة التعليم

6453453

تعليم وادي الدواسر ـ العلاقات والإعلام ـ محمد آل شملان

ثمَّن مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، إنجاز إدارة الأمن والسلامة المدرسية في إدارة التعليم ، بحصولها على المركز الخامس من بين الإدارات التعليمية على مستوى المملكة في تطبيق خطط الإخلاء .

وأكَّد العُمري أن هذا الإنجاز ، يعكس اهتمام إدارته بمسار الأمن والسلامة المدرسية وتمكينه حفاظاً على سلامة العاملين والطلاب وتحقيق استدامة العملية التعليمية والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للأمن والسلامة بوزارة التعليم .

وقدَّم شكره وتقديره بما يسعى إليه مجموعة العاملين ” بنين ” و ” بنات ” في إدارة الأمن والسلامة وعلى رأسهم الأستاذ فهد بن سعد اللويمي من نشر ثقافة الأمن والسلامة لدى منسوبي التعليم.

_

cc201503261153202481308152

7ads6x98y