عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

«الطواله» تحصد جائزة التميز لأندية مدارس الحي على مستوى المملكة

IMG-20181103-WA0017-300x400

حققت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلةً في نادي حي المتوسطة الثامنة بالجبيل المركز الأول في جائزة التميز لأندية مدارس الحي الترفيهية التعليمية على مستوى الملكة.

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته شركة تطوير بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ونائبه، وقيادات الوزارة ومدراء التعليم، وحضور ممثلة أندية الحي بالمنطقة الشرقية الأستاذة عزيزة الغامدي وقائدة النادي الأستاذة فوزية الطواله والمشرفة سارا السبيعي.

وبارك المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذ ناصر الشلعان للأسرة التعليمية بالشرقية هذا الإنجاز، كما قدم شكره لمديرة إدارة نشاط الطالبات ولقائدة وفريق العمل بالنادي متمنيا لهم مزيدا من العطاء والتميز.

وبهذه المناسبة ذكرت قائدة نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الأستاذة فوزية الطواله الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة ” أن الفوز بالجائزة هو إنجاز يضاف لإنجازات متوالية حققها النادي من خلال برامجه المتنوعة وفعالياته النوعية التي حققت نجاحا كبيرا وقادة النادي للعديد من الإنجازات.

وقالت: “وعدنا أنفسنا بالسير في طريق التميز وماهذه إلا مرحلة لمراحل قادمة بإذن الله، ثم بدعم الإدارة لنا وفريق العمل المتماسك بالنادي من مشرفات وإداريات متميزات ومتطوعات مبدعات”.

يذكر أن الطواله قد ححقت جائزة الوزارة للتميز فئة العمل التطوعي وحصلت على المركز الثاني على مستوى المملكة للبنين والبنات كما حققت الطواله الموكز الأول في جائزة عبدالله فؤاد للقيم على مستوى المنطقة الشرقية وحصل ناديها ايضا على التميز المؤسسي والجودة في الدراسة التقويمية التي نفذتها شركة تطوير على الأندية.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y