عاجل

برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته المسائية
Banner_1_1_1

«الطواله» تحصد جائزة التميز لأندية مدارس الحي على مستوى المملكة

IMG-20181103-WA0017-300x400

حققت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلةً في نادي حي المتوسطة الثامنة بالجبيل المركز الأول في جائزة التميز لأندية مدارس الحي الترفيهية التعليمية على مستوى الملكة.

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته شركة تطوير بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ونائبه، وقيادات الوزارة ومدراء التعليم، وحضور ممثلة أندية الحي بالمنطقة الشرقية الأستاذة عزيزة الغامدي وقائدة النادي الأستاذة فوزية الطواله والمشرفة سارا السبيعي.

وبارك المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذ ناصر الشلعان للأسرة التعليمية بالشرقية هذا الإنجاز، كما قدم شكره لمديرة إدارة نشاط الطالبات ولقائدة وفريق العمل بالنادي متمنيا لهم مزيدا من العطاء والتميز.

وبهذه المناسبة ذكرت قائدة نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الأستاذة فوزية الطواله الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة ” أن الفوز بالجائزة هو إنجاز يضاف لإنجازات متوالية حققها النادي من خلال برامجه المتنوعة وفعالياته النوعية التي حققت نجاحا كبيرا وقادة النادي للعديد من الإنجازات.

وقالت: “وعدنا أنفسنا بالسير في طريق التميز وماهذه إلا مرحلة لمراحل قادمة بإذن الله، ثم بدعم الإدارة لنا وفريق العمل المتماسك بالنادي من مشرفات وإداريات متميزات ومتطوعات مبدعات”.

يذكر أن الطواله قد ححقت جائزة الوزارة للتميز فئة العمل التطوعي وحصلت على المركز الثاني على مستوى المملكة للبنين والبنات كما حققت الطواله الموكز الأول في جائزة عبدالله فؤاد للقيم على مستوى المنطقة الشرقية وحصل ناديها ايضا على التميز المؤسسي والجودة في الدراسة التقويمية التي نفذتها شركة تطوير على الأندية.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y