عاجل

برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته المسائية
Banner_1_1_1

أمير الرياض يُدشن حملة “سعود الطبية” للتطعيم ضد الإنفلونزا

B5A24CC6-ED73-45FF-8ECD-A3B223C56EFD

صحيفة أركان – خالد صقر

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حملة “معًا ضد الإنفلونزا” والتي تنظمها مدينة الملك سعود الطبية ، ضمن خطتها السنوية لتحصين منسوبي القطاع الحكومي والخاص للوقاية من الإنفلونزا .
جاء ذلك خلال استقباله فريق الحملة بقيادة مدير العلاقات العامة والإعلام أ.خالد العوفي، والذي قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، على دعمه الكبير لمدينة الملك سعود الطبية في تقديم أرقى الخدمات الطبية والعناية الصحية المتكاملة للمرضى والمراجعين.
وأشار العوفي إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بقطاع الرعاية الصحية الأولية في نشر الثقافة الوقائية، منوهًا بأن لقاح الإنفلونزا يُعد أفضل وسيلة للحماية من الفيروس، كما أنه يساعد على الحد من انتشاره.
وختم العوفي تصريحه داعيًا الجهات الحكومية والخاصة في العاصمة الرياض للمشاركة بالحملة وأخذ اللقاح؛ لأن الوقاية خير من العلاج .

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y