عاجل

مدير صحة بيشة يكرم إدارة مستشفى الملك عبدالله إدارة البرامج  الصحية والأمراض المزمنة بصحة منطقة المدينة المنورة  تقيم فعالية عن اليوم العالمي لداء السكري 2018. تحت شعار ( العائلة وداء السكري  ) كلية العلوم والدراسات الأنسانية بالسليل تعلن عن فتح باب التعاون لحملة الماجستير والبكالوريوس منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية جوانزو للرماية العوام يختتم حملته رقم 11 للتبرع بالدم لصالح مرضى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللهيبي يرعى الحفل لمسابقة اندية الهواة ويكرم الفائزين فيديو كامل المؤتمر الصحفي للنيابة العامة بشأن مقتل جمال خاشقجي النيابة العامة : إيجاز بنتائج التحقيق التي أجريت حتى تاريخه مع الموقوفين الواحد والعشرين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي ـ رحمه الله “مسك الخيرية ” تطلق أكبر مسابقة لتطوير ريادة الأعمال في العالم وزير الإعلام: بيان النيابة بشأن خاشقجي يحاسب المسؤول وينصف الضحية ويخيب أمل المسيسين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي سمو ولي العهد يلتقي عددًا من أسر شهداء الواجب
Banner_1_1_1

خواطر ال حسان (١١٠٠)-الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨م-الاشخاص الوهمييون هم الذين لايوفون لا بوعديهم ولا عهودهم فيطلق عليهم كذابون-فلا تكونوا منهم!!!

869-5-3-2

في كثير من الأحيان نعطي الاخرين وعدا او عهدا بأننا سنفعل كذا ونقوم بكذا وفي نهاية المطاف لا الوعد يتحقق ولا نفي بالعهد فنتحول الي كذابين ونفقد أعز الناس الذين يكرهون الكذب والكذابين. والوعد والعهد كلمتان تستخدمهما أحيانا من أجل التخلص من موقف معين أو شخص في لحظة من اللحظات ولكن النتيجة لن تكون ساره في النهاية. فمثلا العهد هو وعد مقرون بشرط و ميثاق يجب أن يتم الوفاء به، وإلا تقع عقوبة علي نقض هذا العهد. بينما معني كلمة الوعد إلزام الشخص بالفعل بدون شرط أو ميثاق، وفي حال عدم القيام بهذا الوعد لايكون عليه عقاب ولكن توبيخ و عتاب. وفي كلا الحالتين عدم الوفاء بالعهد وأداء الوعد يضعان الشخص في مكانة (الكذاب) التي هي صفة لايقبلها الا من يستحقها.
من هنا إحذر جميع إخواني و أخواتي بعدم إعطاء اي وعد أو توقيع اي عهد علي أنفسكم إذا أنتم لا تريدون وليس فقط لاتقدرون حفظها أو أدائها فهمًا أمانة في أرقابكم و أعناقكم.
الدكتور محسن الشيخ ال حسان

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y