عاجل

برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته المسائية
Banner_1_1_1

خلال لقاء وزير الشؤون الإسلامية له بالرياض نائب منسق مكافحة الإرهاب بالخارجية الأمريكية يثمن دور المملكة في مكافحة الإرهاب

IMG-20181108-WA0024

قبول العجمي

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن المملكة العربية السعودية قامت بدور كبير في مكافحة الإرهاب والتطرف، والذي يأتي حسب التوجيهات الدائمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمتابعة المستمرة لسمو ولي عهده ــ حفظهما الله . جاء ذلك خلال في مستهل اللقاء الذي جمع الوزير آل الشيخ، بنائب منسق مكافحة الإرهاب في وزارة الخارجية الأمريكية السيد جون غودفري، بمقر الوزارة بالرياض.
وتطرق معاليه إلى الخطوات الكبيرة التي قامت بها المملكة، والإجراءات العملية في مكافحة التطرف والإرهاب، كونها من أوائل الدول التي تضررت منه، كما قامت المملكة بالمشاركة الفعلية في الحد من تنامي الإرهاب على عدة مسارات، من بينها نشر وتعزيز مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، التي ترتكز على الوسطية والاعتدال، ونشر التسامح، والحوار مع كافة الحضارات المختلفة، باعتباره مرتكزاً مهماً تعمل على تحقيقه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
​وذكر الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن السعودية صرفت أموالاً طائلة في تعزيز الوسطية والاعتدال، ومكافحة الأفكار الضالة، والتطرف بكافة أشكاله، والتي ــ للأسف الشديد ــ ترعاها وتمولها دول ومنظمات وجماعات بأساليب مختلفة.
​من جانبه، ثمن نائب منسق مكافحة الإرهاب في وزارة الخارجية الأمريكية، دور المملكة في هذا المجال، وأن الحكومة الأمريكية تقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة باعتبارها من أكثر الدول التي خطت خطوات مهمة في مكافحة الإرهاب والتطرف على مستوى العالم. مما يذكر أن اللقاء ــ بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحضور عدد من وكلاء الوزارة والوفد المرافق لنائب منسق مكافحة الإرهاب في وزارة الخارجية الأمريكية.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y