Banner_1_1_1

شكر وعرفان للتعزية في شقيقي يحى الغرابي رحمه الله

 

1D51DF14-2B47-44A8-B6DB-817687906854

 

أركان – محمد بن حزام – أبها 
إنطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم
(من لا يشكر الناس لا يشكر الله )
نيابة عن أبناء وكافة أسرة آل حسن عامة وأبناء وبنات الوالد عبدالله بن حسن رحمه الله أتقدم بعظيم الشكر والتقدير والعرفان لأصحاب المعالي والفضيلة والسعادة والأعيان وجميع من واسانا من داخل المملكة وخارجها (مدنيين وعسكريين)، وذلك في فقيدنا الغالي شقيقي
( يحيى بن عبدالله بن حسن الغرابي ) رحمه الله
سواءً كان بالحضور أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونعتذر ممن لم نتمكن من الرد عليهم.
لقد كان لتعزيتكم وتواصلكم الأثر البالغ في نفوسنا فلكم منا خالص الشكر والتقدير والعرفان وجزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم مكروهاً في عزيز لديكم .
نسأل الله عز وجل أن يرحم فقيدنا ويؤنس وحشته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يكرم نزله ويوسع مدخله ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب ولا نقول إلا ما يرضي ربنا:
إنَّا لله وإنا إليه راجعون
عن أسرة آل حسن

محمد بن عبدالله بن حسن الغرابي

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “شكر وعرفان للتعزية في شقيقي يحى الغرابي رحمه الله”

  1. تغمدالله الفقيد بواسع رحمة لقد اصبنا جميعا بألم بفقدانه وحسنه الااننا نؤمن بقضاء الله وقدره ولاعتراض على كل مكتوب فله الحمد على ما إعطاء وله الحمد على ما أخذ ونود أن شكر تلك الجهود التي بذلها ابو فجر خاصة واخوته واخواته جهود تذكر فشكرا. ونحن نعلم أنه واجب عليهم خدمة أخوهم الفقيد وهم مثال القدوة والاقتداء فقد واكبوا كل المعانات..
    كما لايفوتني الإشادة بصحيفة أركان وجهود جميع العاملين عليها من مراسلين وكتاب وفنين ودعم في المشاركات وهذه المسؤلية المجتمعية التى يحتلون بها دائما فلهم الشكر موصل أيضا ونسأل الله لهم دوام التوفيق والسداد

Comments are closed.

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: