Banner_1_1_1

بالصور ..امير الرياض يصل وادي الدواسر ويقدم واجب العزاء في الشهيد فهد الدوسري

DSC01584 (1)

نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عصر اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، والأمير محمد بن نايف وزير الداخلية لأسرة شهيد الواجب العريف فهد بن هزاع الدوسري الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه بمنفذ الوديعة بمحافظة شرورة يوم الجمعة الماضية على أيدي العصابات الإرهابية.
.
حيث كان في استقباله فور وصوله مطار وادي الدواسر محافظ وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ خالد بن محمد الغملاس ومحافظ محافظة السليل المكلف سلمان بن عبدالله العجمي وعدداً كبير من المسئولين من مدنيين وعسكريين وشيوخ واعيان محافظة وادي الدواسر.
.
وفور وصول أمير الرياض لمقر العزاء بمنزل اشقاء الشهيد بحي المتعلا قام بتقديم واجب العزاء لأشقاء أقارب الشهيد، وقال “إن فهد الدوسري لم يفقده اهله فقط بل هو فقيد للوطن جميعاً، والعزاء عزاء الوطن جميعاً، ونحن نعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذويه“.
.
مؤكداً أن الفقيد بطل ذاد عن بلادة وأرضة الطاهرة وهذا ليس بغريب عليه ولا على أهلة ولا على أبناء هذا الوطن الذين يحاربون أصحاب الفكر الضال وهو محل اعتزاز القيادة والشعب السعودي بأكمله معبرا عن فخر الجميع بكل من يستشهد وهو يؤدي واجب ديني ووطني وبطولي للدفاع عن الوطن سائلا الله أن يتقبل الفقيد من الشهداء .
.
وثمن الامير تركي بن عبدالله في الوقت نفسه يقضه وصلابة رجال الأمن البواسل في جميع أفرع القوات المسلحة والقطاعات العسكرية وعلى ما يقدمونه من جهود وتضحيات في سبيل تحقيق الأمن والسلامة لهذه البلاد التي من الله عليها بخدمة الإسلام والمسلمين وبخدمة الحرمين الشريفين.
.
من جانبهم ثمن أشقاء الشهيد لسمو أمير منطقة الرياض عناء السفر لنقل تعازي القيادة الرشيدة سائلين الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ضل قيادتها الرشيدة وأن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولى ولي العهد، مؤكدين إن ما خفف حزنهم على الفقيد هو استشهاده وهو يدافع عن الوطن ضد أعداءه وضد العصابات الإرهابية، مؤكدين إنهم فخورين بشقيقهم الذي سطر وزملائه ملحمة بطولية في حب الوطن.

7ads6x98y