عاجل

بالصور : قسم مصادر التعلم بوادي الدواسر يقيم ورشة عمل مبادرة ( السعودية تبرمج ) برعاية أمير مكة.. وتنظيم “أدبي جدة” 39 باحثًا وباحثة على منصة “قراءة النص 15” الثلاثاء المقبل لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة اسرار النجاح لمستشار احمد السعدي ٥٠٠ زائر في يومه الأول بالصور ….” المبارك ” يفتتح مهرجان الاسر المنتجة بوادي الدواسر . مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية تقيم برنامجين تدريبيين لطلاب التعليم بتنسيق من مؤسسة الدكتور محمد بن مران الاجتماعية والثقافية الخيرية وفد من رجال الأعمال يزور وادي الدواسر لتعزيز التنمية الاجتماعية البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية اكثر من مليون ريال في حسابات مستفيدي جمعية انسان بوادي الدواسر انطلاقة مهرجان التراث الشعبي ( ١ )٢٠١٩ بمدينة الملك سعود السكنية بالحرس الوطني دعوة أكثر من 150 باحثا لملتقى قراءة النص بأدي جدة المعهد العقاري السعودي يطلق برنامج التنفيذيين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي Business School IE زواج آل وزرة: إبراهيم آل وزرة عريسا
Banner_1_1_1

صحة الرياض” تنظم ورشة عمل متخصصة للتعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية

0D7C246C-A2E8-4751-B4C8-3084274DA1AC
صحيفة أركان – خالد صقر
تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلةً في إدارة شؤون المستشفيات ، ورشة عمل متخصصة للعاملين في أقسام النساء والولادة في جميع مستشفيات المنطقة، بعنوان “الحمل والخطورة العالية” حول كيفية التعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية، وتعريفهم بأحدث المستجدات في هذا المجال، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 7 و8/1/2019م بمستشفى النساء والولادة بمحافظة الخرج.
وأوضحت ” صحة الرياض” أن ورشة العمل تهدف إلى تدريب وتثقيف أطباء النساء والولادة والقابلات والتمريض حول كيفية التعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية واطلاعهم على أحدث المستجدات في هذا المجال.
ويلقي المحاضرات وورش العمل نخبة متميزة من استشاريي وأخصائيي النساء والولادة حيث يتضمن التدريب محاضرات نظرية وورش عمل إلى جانب التطبيق العملي على بعض الجوانب المهمة ، وتستهدف حضور أكثر من (١٨٠) طبيب وقابلة وتمريض بمختلف مستشفيات منطقة الرياض.
وأوضح مدير إدارة شؤون المستشفيات بصحة الرياض
 د. عصام الغامدي أن ورشة العمل تستهدف أطباء النساء والولادة والقابلات وهيئة التمريض في أقسام ومستشفيات النساء والولادة بالمنطقة.
وأكد د. الغامدي أن هذه الورش تأتي في إطار خطة متكاملة وشاملة لتنمية مهارات الكوادر البشرية وتطوير الأداء في المستشفيات بجميع مدن ومحافظات منطقة الرياض ، مشيرا إلى تنفيذ آلية دقيقة لمتابعة الاستفادة من هذه البرامج،
وأهاب د. الغامدي بجميع المشاركين في الفعالية إلى الحرص على الإفادة من هذه الفعاليات، وتطوير قدراتهم من خلال ما تتضمنه من أطروحات علمية وتطبيقات عملية.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y