Banner_1_1_1

مدن” تشارك في أسبوع أبو ظبي للاستدامة

C4DCDE68-B211-49DA-9AA7-F11D0F6CD0A8

 

أركان – محمد بن حزام – الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، عن مشاركتها في أسبوع أبو ظبي للاستدامة، بمركز معارض ومؤتمرات أبو ظبي، ضمن منظومة وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في الفترة من 13 يناير حتى 17 يناير2019م.
وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي في “مدن” بندر الطعيمي، أن المشاركة في المؤتمر تأتي ضمن دعم الجهود في ترسيخ ثقافة التنمية المستدامة في الحراك الصناعي العربي.
وقال “إن استدامة الموارد أصبحت تُشكل محوراً رئيساً ضمن خطط “مدن” نحو تمكين الصناعة في المملكة العربية السعودية.
وبيَّن الطعيمي أن “مدن” ستُقدِّم من خلال جناح وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية تعريفاً عن إسهامها في رفع كفاءة استخدام الموارد والتكنولوجيات والعمليات الصناعية النظيفة والسليمة بيئياً، وتعزيز دور المنظمات الحكومية الرقابية والمستثمرين الصناعيين في مجال حماية البيئة.
وأشار إلى أن “مدن” ستقدم أيضاً عرضاً خلال هذا الأسبوع عن نظام الإدارة البيئية، يتضمن منظومة مراقبة جودة الهواء واختبارات المداخن والتفتيش البيئي، برنامج الجودة والنوعية للبيانات البيئية، مفاهيم الإدارة البيئية، ومفاهيم “مدن” البيئية للعلاقات مع الشركاء الصناعيين.
ويعد أسبوع أبو ظبي للاستدامة أحد أكبر التجمعات المعنية بالاستدامة في العالم، والذي يهدف إلى تعزيز الفهم لأبرز التوجهات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية التي تسهم في تشكيل عالم اليوم.
ويجمع الأسبوع تحت مظلته مزيجاً فريداً من صانعي القرار وخبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا وقادة المستقبل، ويوفر منصةً تتيح للمشاركين التعرف على التطورات التي تطرأ على القطاعات، فضلاً عن المساهمة في تحفيز ودفع عملية التنمية المستدامة في العالم.

التعليقات (لايوجد) اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y
%d مدونون معجبون بهذه: