عاجل

تحت رعايه خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل يرعى إحتفالات غرفة جدة بمروو ٧٥عام على إنشاءها سرقة مرسيدس قلاب من أمام مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة مساء أمس إنقاذ حياة فتاة من ورم متضخم ملأ تجويف البطن بالكامل في عملية بالغة التعقيد بمدينة الملك عبدالله الطبية مساعد مدير الشؤون التعليمية في تعليم الرياض يرعى ملتقى الثقافة الإعلامية المملكة تتبوأ مكانة رائدة في صناعة الطيران المدني العالمي أمير منطقة القصيم يرعى توقيع 8 اتفاقيات لتوطين الوظائف وتعزيز العمل الاجتماعي بالمنطقة ويطلق مبادرة جادة 30 معالي النائب العام يحذر العالم من جرائم تمويل الإرهاب وغسل الأموال مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة “مسام” يتمكن من انتزاع 2,359 لغمًا خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير أمير عسير يسلّم المستفيدين من الإسكان التنموي وحداتهم السكنية توقيع 11 اتفاقية تعاون و 4 تراخيص لشركات هندية خلال ” الملتقى السعودي الهندي “ الأمير سعود بن خالد يدشن ورشة العمل الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز التميز العالمي للوقف بالمدينة المنورة تحديت كل الصعب بالعزم والايمان ‏ورسّــخت مفهوم الارادة على الهقوات
Banner_1_1_1

ألا فاسمع ألا فأطرب لصوت الكمنجة

0EEDFB77-4406-44F4-A037-CF36C108B94C

أركان – محمد بن حزام – الرياض

مقال بقلم : أحمد صالح العسيري
asa2227@hotmail.com

الا فاسمع الا فاطرب لصوت الكمنجه ..!

هناك من يعترض مزاولة هيئة الترفيه في مجالها وأنشطتها وفعالياتها ، هؤلاء شريحه من المجتمع تتذمر وتسخط وتبدأ حملاتها بمواقع التواصل الإجتماعي ، خصوصاً ”الواتس اب”
قبل تويتر،
وذلك من خلال تجييش المجتمع والدخول لهم من أسهل نقاط ضعفهم “العاطفه الدينيه” وكأن ولاة الامر غافلون عما يحدث وما تقوم به هذه الهيئه من دور توعوي ترفيهي.!!

فبدلاً من الوقوف جنبًا الى جنب قام البعض – لاشك جهلاً – بمشاركة هذه الشريحة والمساعده في نشر ما يسئ للوطن والقائمين عليها وكأنهم قوضوا الدين والعاده وأتوا بشئ جديد!

المضحك والمحزن معاً أننا في خلال إجازاتنا نفتقد الأصدقاء والأقرباء ونتفاجأ بهم في احدى الدول …
وين الناس افتقدناكم ..!

والله سياحه وتغيير جو …ياخي ملينا !!

نعم ..هو البحث عن هذه الفعاليات والطبيعه الخلابه المشابهة لما لدينا باختلاف التضاريس المناخية الجغرافية في كل منطقة من مناطق وطننا.

ثق تماماً
عزيزي المواطن السعودي
– تحتها خطوط كثيره – لَيْس كل ما تراه اعتراض انه صادر من ابن بلدك !

والدليل تلك الأعداد الهائلة من المواطنين السعوديين لحضور أي فعاليه تقيمها الهيئه مشكورة.

كل ما نسمعه ونشاهده على منصات التواصل الإجتماعي ، إنما هي اصوات أعداء .. أهل فتنه .. لا يرغبون أي مظهر من مظاهر الفرح للمجتمع او حتى أن تهيئ دولتنا حياة طبيعية تقوم على الإستقرار والعمل البناء تواكب التطورات الإنسانية وتنافس على المقدمة .

أدام الله عزنا وولاة أمرنا والقائمين على إسعاد شعبنا السعودي الجميل .

التعليقات (1) اضف تعليق

One thought on “ألا فاسمع ألا فأطرب لصوت الكمنجة”

  1. لو افترضنا انه حضر الفعاليات ٣٠٠ الف وهذا رقم مبالغ فيه
    لكانت النسبه ١%
    فهل هذه النسبه تشكل موافقة الشعب على ما تقوم به الهيئة

    ثم الذين يسافرون خارج البلد هل يسافرون للحصول على ما تجلبه الهيئة من صخب وغناء ورقص
    لا ياعزيزي فمن يسافر خارج البلد يبحث عن الجو العليل الذي لا يجده في صحاري جزيرة العرب وعن الحدائق والمنتزهات الجميله التي ليست من اهداف الهيئة
    الغناء يا غزيزي والمسارح والسينما بدأت تموت في مواطنها في الغرب فالفيلم احصل عليه وانا في بيتي بأرخص الاسعار

    يا عزيزي لم يعد مثل هذا الخطاب واتهام من ينقد تفاهة برامج الهيئة بالفتنه يقبله من رأى كيف يرفه العالم شعبه بكافة شرائحه وليس كما تقوم به الهيئة من ترفيه الطبقة الارستقراطيه المجهريه دون بقية افراد الشعب

    الخلاصة دعوا خطاب التخوين لمن ينتقد الهيئة واعرفوا معنى الفتنه قبل ترديدها
    فالهيئة ليست الا برنامج المترفين فقط
    وتقبلوا آراء الآخرين فحرية الرأي لا تعني فرض رأي ضد آخر

    تقبل تحياتي يا عزيزي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7ads6x98y